أفضل المواقع للبحث عن فرصة عمل

 



أفضل المواقع للبحث عن فرصة عمل:

في عصر السرعة والتكنولوجيا تغيرت طبيعة الكثير من المهن والمهام وصارت فرص العمل مختلفة فلم نعد بحاجة ساعي بريد فأصبحنا نرسل الرسائل من هواتفنا وتصل في ذات اللحظة وأيضاً لم نعد بحاجة أن نخرج من منزلنا لنبحث عن عمل فمعظم فرص العمل متوفرة على المواقع الإلكترونية ويمكن التقدم لها من خلال الانترنت وفي بعض الأحيان إجراء مقابلة العمل من المنزل.

سوف نستعرض أفضل المواقع والمنصات التي تنشر فرص العمل:


منصة فيسبوك :

من أهم ميزات فيسبوك هي الصفحات والمجموعات المخصصة للتوظيف، حيث ستجد صفحات وظائف لكل دولة وأحياناً لكل منطقة، تنشر فرص العمل بشكل دوري.

 

موقع وتطبيق LinkedIn

يعتبر الوجهة الأولى للعاملين حول العالم فهو شبكة احترافية عالمية فيها الكثير من الخدمات منها التدريب والتوظيف وبناء سيرة ذاتية احترافية وبناء علاقات مهنية جيدة.

وأيضا البحث عن عمل والتقدم بشكل مباشر.

رابطط البحث عن عمل من خلال LinkedIn  

https://www.linkedin.com/jobs

 

موقع Careers Google

يعتبر موقع توظيف غوغل موقع رائد يمكننا من خلاله البحث عن الشواغر الوظيفية في الخارج حيث يعتبر موقع مميز للمقيمين في أوربا والولايات المتحدة الأمريكية

https://careers.google.com/jobs/results/

 

موقع Relief Web

موقع للعمل في المنظمات والهيئات الإنسانية حول العالم يتضمن الموقع الكثير من الإعلانات عن وظائف في كل دول العالم ويعد موقع مهم لكل الراغبين بدخول مجال العمل الإنساني وغير الحكومي.

https://reliefweb.int/jobs

 

موقع  Freelancer

موقع للعاملين عن بعد والمستقلين هو موقع باللغة الإنجليزية يمكننا من خلاله العمل من المنزل عن طريق التعاقد من خلال الموقع مع أصحاب المصلحة لتقديم خدمات محددة مبلغ محدد كالتصميم وكتابة المحتوى والبرمجة.

https://www.freelancer.com/

 

 

موقع بيت دوت كوم:

هو أحد أكبر المواقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. كل يوم، يقوم أهم أصحاب العمل في المنطقة بإضافة آلاف الوظائف الشاغرة ويمكنكم الاستفادة من خدمات السيرة الذاتية وخدمات التقدم لفرص العمل أو نشر إعلانات الوظائف.

https://www.bayt.com/ar/

 

مواقع التوظيف في تركيا:

موقعين للوظائف وفرص العمل في تركيا في المنظمات والمؤسسات الإنسانية ووظائف أخرى.

https://gelbasla.com

https://vacanciesinturkey.com/

 

تليغرام. Telegram:

تعتبر قنوات ومجموعات تليغرام وسيلة سريعة لمتابعة فرص العمل المتوفرة في منطقتك، لذلك اسأل وابحث عن مجموعة تليغرام أو قناة تنشر فرص العمل باستمرار .

 

هناك الكثير من المواقع المنصات والبحث عن فرصة هي عملية مستمرة تبدأ من إعداد السيرة الذاتية

ومن ثم البحث في كل المواقع والمنصات والتقدم إلى الشواغر المناسبة.

 

لمعرفة كيفية كتابة سيرة ذاتية رائدة اقرأ المقال التالي:

طريقة كتابة السيرة الذاتية CV

 

 

 

 


إرسال تعليق

أحدث أقدم